إمرؤ القيس المسير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 12 تاريخ التسجيل : 22/05/2011 العمر : 32
| موضوع: بلاغ تأسيس قوانين المنتدى التلميذي الحر الجمعة مايو 27, 2011 12:29 pm | |
| تتوجه إليكم إدارة المنتدى التلاميذي الحر لثانوية خديجة أم المؤنين التأهيلية بالبلاغ الآتي : بعد 5 أيام من انشاء المنتدى، وإنضمام عدد الاعضاء إليه،تقرر وضع سياسته العامة والقانونه الداخلي،حتى يسير في خطه الصحيح و يحقق أهدافه المنشودة: ـ أولا:المنتدى التلاميذي الحر هو منتدى للتلميذ ديمقراطي تقدمي،لا يسعى للربح وغير تابع لأيجة حكومية،يهدف إلى خلق فضاء للحوار البناء بين التلاميذ و الارتفاع بفكرهم،وإعطائهم الأرضية الملائمة لطرح القضايا الجادة تهتم وتهم الشعب المغربي....لذا فإن المواضيع اليي تدعو لتفاهات و أنماط التفكير المتخلفة والعصبيات الدينية والعرقية،فيتم اتخاذ الاجراء ات الملائمة مع الموضوع وصاحبه معا. ـ تانيا. المنتدى هو ذو قيادة و تسيير تلاميذي محض،ولا يشرف عليه أي استاذ أو إطار تعليمي او إداري؛لذلك فهويضمن حرية التعبير لجميع أعضائه مع احترامما ذكرناه سابقاوأيضا القانون العام للمنتدى. ـ تالثا. يمنع منعا كليا الرد بردود بلغات أجنبية(الفرنسية الانجليزية....) لأن في ذلك تكريسا للغزو الإعلامي والامبريالي الثقافية. ـ رابعا.يمنع أيضا تسمية أسماء المواضيع بلغات أجنبية، أو ب>حروف لتينية إلا إذا كان محتوى الموضوع بهذه اللغة. كما يمنع وضع أسماء الاعضاء كعناوين للماوضيع. ـ خامسا. اذا كان هذف المنتدى الدفع بالفكر التلاميذإ لى الرقي؛فإن نسخ المقالات ونقلها من المنتديات ممنوع منعا كليا. ـ سادسا. ان المواضيع التي تدعو للرجعية، والتي هي ضد الديمقراطية والتقدم والعدالة الاجتماعية والتحرر الوطني من الامبريالية، لن يكون مرهبا بها بين التلاميذ ولا في منتداهم | |
|
ayoub المسؤول عن بنك المعلومات الثقافية
عدد المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 22/05/2011
| موضوع: رد: بلاغ تأسيس قوانين المنتدى التلميذي الحر الجمعة مايو 27, 2011 1:53 pm | |
| | |
|
ثائر لن يستقيل مدير المنتدى
عدد المساهمات : 34 تاريخ التسجيل : 21/05/2011
| موضوع: رد: بلاغ تأسيس قوانين المنتدى التلميذي الحر الخميس يونيو 02, 2011 10:17 am | |
| | |
|
samo-men
عدد المساهمات : 10 تاريخ التسجيل : 27/05/2011 العمر : 31
| موضوع: رد: بلاغ تأسيس قوانين المنتدى التلميذي الحر الخميس يونيو 02, 2011 6:11 pm | |
| | |
|